Top Ad unit 728 × 90

B

A

تسمية 2

عزم اصدقائه وبعد الاكل اخبرهم ان الذي اكلوه لحم خنزير💔💔 !!! شاهد ردود افعالهم لن تصدق! مترجم

تخيل اذا كنت لك صديق وهذا الصديق يحب المقالب كثيرا وفجاه عزمك ف بيته وقال لك انه يعزمك وبعد ذلك وافقت وذهبت له وبعد الاكل اخبرك ان ذاك تم عن طريق الخطا وان الذي اكلته هو لحم خنزير وليس لحم طبيعي ماذا ستفعل ... في هذا الفيديو حدث مثل ما قلته لكم ههههههههههههه, شاهد ماذا فعل كل شخص منهما عندما وقع في ذلك الامر حقا مفاجاه صادمه

موضوع عن لحم الخنزير :
وقت حدوث الحلم بالساعه:
قبل شهر ) الصباح تقريبا

ه*الحاله الدينيه :
ملتزمه تقريبا
*الحاله اﻻ‌جتماعيه: متزوجه

*المهنه : طالبه جامعيه

*حالتك قبل النوم.:.
كنت افكر باحداث مسلسل

هل ككنتي على ررقيا...
لا

الحلم :
حلمت وكاني في سياره وكنت فاتحه الشباك وكاننا واقفين عند باب بيت كبيرابيض وفخم وكان عند الباب فلبيني او فلبينيه ( ماذكر صراحه ) بس كان معه كيس اسود ويقول فيه لحم وعطاني قطعه من اللحم وحاولت اشوف وش نوع اللحم اللي في الكيس وكانه جسم خنزير وحوله دم بعدين مشيت على الشارع والقطعه اللحم معي
وكنت اقول حرام اكل لحم الخنزير بعدين قلت في نفسي بذوقه ولحسته بس مااكلته
وكان واحد يلحقني ويقول عطيني هالقطعه وببس )
ياليييت تفسرينه لي


*للامانه ارسلته لمفسر ولا فسره لي


وفي النهايه اذا اعجبك الموضوع لا تنسي مشاركته وشكرا لكم 
عزم اصدقائه وبعد الاكل اخبرهم ان الذي اكلوه لحم خنزير💔💔 !!! شاهد ردود افعالهم لن تصدق! مترجم Reviewed by Unknown on 11:35 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.